أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .

    فهد بن خالد: فيكتور باق بالأهلي والحوسني في الطريق

    شاطر

    shosho.alkadosha
    Admin

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 11/08/2010
    العمر : 22

    جديد فهد بن خالد: فيكتور باق بالأهلي والحوسني في الطريق

    مُساهمة  shosho.alkadosha في الخميس أغسطس 12, 2010 2:53 pm

    فهد بن خالد: فيكتور باق بالأهلي والحوسني في الطريق
    قلعة الكؤوس تطارد آسيوياً يلعب في أوروبا






    الأمير فهد بن خالد


    نفى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، الأخبار التي تواترت حول مغادرة المهاجم البرازيلي فيكتور صفوف الفريق الأول لكرة القدم، والتعاقد مع العماني عماد الحوسني بدلاً عنه.
    وأكد "فيكتور أهلاوي ونمتلك بطاقته، واللاعب ينتظر تأشيرة دخول زوجته إلى المملكة، ومن المقرر أن يصل إلى جدة فجر الأربعاء المقبل ونحن متمسكون به ولن نفرط فيه". وعما يتردد حول وجود إشكاليات مع اللاعب، قال "لا صحة لذلك وعندما يحضر اللاعب سيكتشف الجميع حقيقة هذه الأخبار".
    ولم يخف الأمير فهد نية ناديه في التعاقد مع الحوسني على ألا يكون ذلك على حساب فيكتور، وقال "اسم الحوسني مطروح بقوة وهناك لاعب آسيوي آخر يلعب في أوروبا نفاضل بينه وبين الحوسني وسنعلن اختيارنا خلال الساعات المقبلة وعلى جماهير الأهلي ألا تقلق".
    وعن اكتظاظ الفريق بالمهاجمين في حالة التعاقد مع الحوسني، قال" البرازيلي واندرسون سيلعب خلف المهاجمين، وهذا هو مركزه الأصلي، كما أن الفرصة ستكون متاحة للجميع، ومن يكن في كامل جاهزيته فسيفرض نفسه على المدرب".
    وعن ترديد نية الأهلي في التعاقد مع السوري لؤي شنكو ليكون اللاعب الآسيوي الرابع كما أشارت إلى ذلك بعض الصحف، اكتفى رئيس الأهلي بالنفي، مؤكداً أن موضوع اللاعب الرابع شبه محسوم. وتابع "كل ما نرجوه أن نوفق في الفترة المقبلة، ونحن لم نأت للحديث، بل جئنا للعمل. وكل ما أعد به جمهور الأهلي هو العمل الصادق من أجل إعادة الفريق إلى موقعه الطبيعي على خارطة الكرة السعودية".


    على صعيد متصل ينتظر أن يحسم مقعد رئاسة رابطة الجماهير في النادي خلال الساعات المقبلة بعد انحصار الترشيحات في سعود برقاوي وحسن مريع عقب انسحاب رئيس الرابطة السابق عادل الحازمي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 7:28 am