أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .

    | محمد عبده في سباق المشاهدين .. وعادل إمام يعتذر |

    شاطر

    shosho.alkadosha
    Admin

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 11/08/2010
    العمر : 22

    جديد | محمد عبده في سباق المشاهدين .. وعادل إمام يعتذر |

    مُساهمة  shosho.alkadosha في الخميس أغسطس 12, 2010 4:26 pm

    ظهر في برنامج سباق المشاهدين هذا العام نجوم لم يسبق أن ظهروا من قبل من فنانين وأدباء وإعلاميين ونجوم كرة.
    النجوم الذين تم الاتفاق معهم حتى الآن هم: طلعت زكريا، أحمد آدم، هاني سلامة، رامز جلال، عباس إبراهيم، طارق العلي، رشيد عساف، سليم كلاس، باسل خياط، بالإضافة إلى نجوم آخرين جار الاتفاق معهم، مثل: محمد عبده، رابح صقر، تامر حسني، ياسر القحطاني، نايف هزازي، مالك معاذ، خلف الحربي، وغيرهم.

    وأكد معد ومقدم البرنامج حامد الغامدي أن هناك بعض التجديدات التي من شأنها إحداث إضافة هامة للبرنامج الرمضاني الجماهيري. وحول عدم مشاركة الفنان «الزعيم» عادل إمام حتى الآن في البرنامج، ذكر أنه حاول استضافته، لكن اكتشف أنه لا يفضل المشاركة في البرامج التلفزيونية إلا في ما ندر.

    وحول مطالبة البعض تقديم موعد البرنامج لعدم تناسبه مع بعض الموظفين المرتبطين بأعمال في النهار، أشار الغامدي أن موعد البرنامج مناسب جدا خصوصا بعد استفتاء أجري على شريحة كبيرة من المشاهدين أيدوا هذا الموعد ووجدوه هو الأنسب.

    ووجه حامد الغامدي شكره وتقديره لوزير الإعلام عبدالعزيز خوجة على دعمه وتبنيه عودة البرنامج وظهوره للعام الثاني بعد توقف دام أربع سنوات، وكذلك وجه الشكر لوكيل الوزارة المساعد لشؤون التلفزيون المهندس صالح المغيليث، ومدير القناة الأولى الدكتور محمد باريان

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 7:29 am