أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل .

    صور من حفل زواج تـوم كروز وكيتي هولمز في ايطاليا

    شاطر

    shosho.alkadosha
    Admin

    عدد المساهمات : 34
    تاريخ التسجيل : 11/08/2010
    العمر : 22

    جديد صور من حفل زواج تـوم كروز وكيتي هولمز في ايطاليا

    مُساهمة  shosho.alkadosha في الخميس أغسطس 12, 2010 4:31 pm






    جبتلكم موضوع انشاء الله ينال اعجابكم
    تزوج النجم الامريكي توم كروز وكيتي هولمز امس السبت في قلعة تعود للعصور الوسطى بالقرب من العاصمة الايطالية، روما في حفل مسائي حضره بعض من كبار نجوم هوليود.







    وأكد ارنولد روبنسون المتحدث باسم توم كروز أن الزوجين تبادلا عهود الزواج في القلعة التي تقع على بحيرة براكيانو في ايطاليا.


    وبعد أن حل الظلام على القلعة بقي متفرجون ومصورون في أماكنهم خارجها أملا في القاء نظرة على النجوم بعد أن تحدوا المطر لساعات طوال أثناء النهار. ومن بين الضيوف الذين حضروا بعد مجيء كروز وعروسه بعد الظهر الممثلة جنيفر لوبيز وزوجها المغني مارك أنطوني والممثل ويل سميث وزوجته جادا بينكت والممثلة بروك شيلدز.


    ووصل كروز الذي كان يرتدي نظارة طبية في سيارة مرسيدس سوداء ولوح للجمهور. أما العروس هولمز فحضرت قبله محتضنة ابنتهما سوري وظهرت لوقت قصير من احدى نوافذ القلعة عندما حضرت السيارة التي كانت تقل كروز.


    وأنجبت هولمز (27 عاما) طفلتهما في ابريل الماضي. ولكروز (44 عاما) طفلان بالتبني أثناء زواجه السابق من نيكول كيدمان.


    وأنارت الشموع مدخل القلعة وأبراجها ونوافذها. وتدفقت مواكب من سيارات المرسيدس السوداء ذات النوافذ الداكنة على مدخل جانبي القلعة مستقطبة هتافات الجمهور كل مرة الا أنها لم تسمح برؤية من بداخلها.


    وأنهى القران أسبوعا من الولع بهوليوود أصاب ايطاليا وحول براكيانو التي تقع على بعد 40 كيلومترا الى الشمال من روما من مدينة هادئة الى مركز لنشاط وسائل الاعلام. وتوقفت سيارات بث الاقمار الصناعية في الشوارع على سفح القلعة بينما وضعت المحال بالونات وأدوات أخرى للزينة.


    وبدأ المعجبون بالتدفق على الميدان الرئيسي المطل على القلعة في وقت مبكر يوم السبت الا أن هطول الامطار أعاق بعضهم عن الحضور في المساء. ووقف السكان في شرفاتهم التي زين بعضها بالعلم الامريكي.


    وحدق مصورون في كاميراتهم ذات العدسات المركبة في أوضاع خطرة على أفاريز نوافذ أعلى مبنى يطل على القلعة حيث دفع كل منهم 1000 يورو (1278 دولارا أمريكيا) لرئيس بلدية المدينة. وحومت هليكوبتر تحمل طاقم تصوير تلفزيوني.


    الا أن أكثر النشاط بالداخل كان بعيدا عن الجمهور في الحصن الذي يحيط به سور بارتفاع 10 أمتار وعليه قناصة وحراس شخصيون.


    وقالت سلطات محلية ان كروز نجم هوليوود وبطل ثلاثية أفلام "مهمة مستحيلة" لم يتقدم بطلب للحصول على تصريح لاقامة مراسم زواج مدنية مما يعني ان مراسم الزواج ستكون رمزية وليس لها قيمة قانونية.


    ويقدر أن تبلغ تكاليف الحفل أكثر من مليوني يورو (2.5 مليون دولار). وصمم ملابس العروسين الايطالي جيورجيو أرماني الذي أبدع أيضا باقة زهور العروس.










      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 7:30 am